وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية إعــــلان كراء عقار دولي فلاحي كائن بمعتمدية جندوبة الشمالية ولاية جندوبة

– تعتزم  وزارة أملاك الدولة و الشؤون العقارية كراء بالإشهار و المزاد العقار الدولي الفلاحي المدرج بالجدول التالي:

الولايةالمعتمديةالموقعالمساحةالرسم العقاري       و المساحةمحتويات العقارالسعر الافتتاحيتاريخ البتة و مكانها
جندوبةجندوبة الشماليةالشويشية    10 هك160156/7992 جندوبة جزء  أرض مشجرة زيتون جالي     و ملقم5.000,000 دينار  يوم الاثنين 06/02/2023         على الساعة العاشرة صباحا بمقر معتمدية جندوبة الشمالية

– يكون الكراء بالحاضر سواء نقدا أو بواسطة صك مؤشر عليه . و يتعين على كلّ راغب في المشاركة في البتة أن يدفع مسبّقا ضمانا مؤقتا يساوي ثلث السّعر الافتتاحي يقع تأمينه لدى قابض المالية نهج الجزائر بجندوبة مع ضرورة الاستظهار يوم البتة بوصل في ذلك مسلم من القباضة المذكورة .  و لا يمكن أن تكون هذه البتّة نهائية إلاّ بعد مضي 48 ساعة من تاريخ التبتيت.

– يتعيّن على المبتّت له دفع كامل المبلغ الّذي أرست عليه البتة و المصاريف القانونية ناجزا أي عند الانتهاء من عملية التبتيت مع إمكانية استرجاع ذلك المبلغ إذا آلت البتّة نهائيا لفائدة المسدّس.

يتعين على كل راغب في المشاركة في البتة القيام بإيداع التصاريح الجبائية على أن لا تتجاوز عشرون يوما قبل  تاريخ إجراء البتة  و الاستظهار بشهادة في الوضعية الجبائية طبق أحكام الفصل 32 من قانون المالية لسنة 2018.

– يتعين على كل مشارك في البتة تقديم تصريح على الشرف مسجل بالقباضة المالية بخصوص عدم وجود قضية ضده في أي طور تكون الدولة طرفا فيها طالبة أو مطلوبة أو متخلدة بذمته ديون راجعة للدولة.

– المشاركة في البتة تكون بصفة فردية و في صورة وجود أكثر من طرف يرغبون في المشاركة متضامنين يتعين عليهم توكيل من ينوبهم في عملية التبتيت و الاستظهار يوم البتة بتوكيل قانوني.

– و لمزيد الإرشادات يمكن للرّاغبين الاتصال بالمقر الجديد للإدارة الجهوية لأملاك الدولة والشؤون العقارية بجندوبة الكائن بشارع الحبيب بورقيبة مدينة جندوبة (قبالة المفترق الدائري لتقاطع شارع الحبيب بورقيبة و شارع المغرب العربي).

– يمكن للرّاغبين زيارة العقار لمعاينته قبل موعد البتّة.